أسئلة مكررة

ما هو TownConnect؟

Town Connect هي وجهة واحدة حيث يمكنك العثور على عمال يوميين ، مثل Electrician أو Painter أو Plumber أو Carpenter أو Mechanic أو Home Cleaner وبأسعار معقولة كثيرًا. معنا ، يمكنك أيضًا تسجيل نفسك للحصول على العمل في فترة زمنية قصيرة.

كيف يمكنني التسجيل بنفسي مع Town Connect؟

عملية التسجيل بسيطة للغاية ومباشرة. انقر فوق الزر “الانضمام إلينا” واعتمادًا على ما إذا كنت ترغب في التسجيل كمستخدم أو مقاول ، املأ جميع التفاصيل المطلوبة ، وذلك – ستصبح عضوًا مسجلاً في Town Connect.

كيف يمكنني العثور على مقاول في منطقتي؟

كيف يمكنني فتح الصفحة الرئيسية للموقع والنقر على زر “العثور على المقاول”. بعد ذلك ، سيتم عرض قائمة المقاولين على الصفحة. إذا كنت تبحث عن وظيفة في مدينة جورجاون أو مومباي أو ناجبور أو بوني أو مدينة ثين ، فستتم إعادة توجيهك إلى صفحة حيث سيتم عرض قائمة بالخدمات التي تقدمها تاون كونيكت. يمكنك الاختيار من بين تلك الخدمات المتاحة والنقر على زر “متابعة”. بعد ذلك ، حدد موعدًا وقم بالدفع وفقًا لذلك. بناءً على التاريخ والتوقيت اللذين اخترتهما ، سيقوم فريق من المقاول بزيارتك لإنجاز عملك. وبالنسبة لبقية المدن ، يمكنك الاتصال مباشرة بالمهنيين المدربين وحجز الموعد. متعاقد في منطقتي؟

كيف يمكنني العثور على عمل في Town Connect؟

من السهل العثور على عمل في Town Connect. ما عليك سوى النقر فوق الزر “البحث عن عمل” واختيار منطقة من اختيارك. على سبيل المثال ، إذا كنت كهربائيًا ، فاختر الفئة والمدينة ذات الصلة مقابل التفاصيل المطلوبة وسيتم عرض قائمة بالمهمة. اختر الوظيفة التي تناسب احتياجاتك واحصل على المال في يدك.

كيف يمكنني نشر الوظيفة على Town Connect؟

قم بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع الويب وانقر على زر “نشر مشروع”. سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة سيُطلب منك فيها ملء جميع التفاصيل المطلوبة. بعد ذلك ، انقر فوق الزر “إرسال”. سيتم عرض عملك في غضون فترة زمنية 2-3 ساعات.

كيف يمكنني حذف الوظيفة المنشورة عن طريق Town Connect؟

عملية بسيطة للغاية. تحتاج فقط إلى الاتصال بنا وملء جميع التفاصيل مع سطر الموضوع من وظيفتك. بعد ذلك ، انتظر بضع دقائق وسيتم حذف وظيفتك.

هل توفر Town Connect خدمات في جميع أنحاء الهند؟

لا ، ليس الآن ، لكننا نخطط لتوسيع خدماتنا في جميع أنحاء الهند. في الوقت الحالي ، فإن المدن الرئيسية التي توفر تاون كونت خدماتها هي جورجاون ، بون ، ناجبور ، ثاني ومومباي.

هل تطبيق الهاتف المحمول متاح لـ Town Connect؟

نعم ، لقد صنعنا تطبيق الجوّال أيضًا. وهو متوافق مع كل من منصة أندرويد وآيفون. ضع رقمك في المربع الموضح أدناه في الأسفل وسنرسل لك الرابط لتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي. أو يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Play على هاتفك.

هل من السهل التسجيل في تطبيق Town Labour للهاتف المحمول أيضًا؟

نعم ، تطبيق الجوّال لتطبيق Town Connect سهل مثل موقع الويب. ما عليك سوى تنزيل التطبيق والنقر على زر “انضم الآن”. املأ جميع التفاصيل مقابل الحقول المطلوبة وأخيرا ، انقر على زر “انضم الآن”. ستحصل على التسجيل في Town Connect من خلال تطبيق الجوّال.

هل يمكنني تسجيل الدخول باستخدام تطبيق Town Labour للجوال؟

نعم فعلا. فقط أدخل معرف البريد المسجل وكلمة المرور المطلوبة وانقر على زر “تسجيل الدخول”. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك استكشافه بالطريقة التي تريدها.

ماذا لو أردت تغيير رقم هاتفي؟

نعم ، يمكنك تغيير رقم هاتفك معنا. ما عليك سوى تسجيل الدخول معنا والنقر على زر “تعديل الملف الشخصي”. ستظهر نافذة منبثقة وهناك ، يمكنك إدخال رقم هاتفك الجديد وتحديث المعلومات.

كيف سأتعرف على ما إذا كان طلبي قد تم وضعه بنجاح؟

كيف سأقوم بعد وضع الطلب ، ستتلقى معرف الطلب على رقم الهاتف المسجل و / أو معرف البريد مع Town Connect. ستكون هذه رسالة تأكيد ، تفيد بأنه قد تم تقديم طلبك بنجاح.

ماذا لو كنت أرغب في تغيير تفاصيل طلبي؟

من السهل تغيير / تحديث طلبك. انقر فوق القائمة التي تظهر أعلى الجانب الأيسر من هاتفك وانقر فوق خيار “تحديث الطلب”. اختر زر “تعديل” وقم بتغيير التوقيت وفقًا لإقناعك. سيتم تحديث معلومات طلبك.

كيف يمكنني إلغاء الطلب المقدم؟

انقر فوق القائمة التي تظهر أعلى الجانب الأيسر من هاتفك واختر خيار “تحديث الطلب”. انقر فوق الزر “إلغاء” وسيتم إلغاء طلبك.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

انقر فوق القائمة الموجودة في الجانب العلوي الأيسر من هاتفك وانقر فوق خيار “تتبع خدميتي”. بعد ذلك ، أدخل معرف الطلب ورقم هاتفك المسجل وانقر على زر خدمة التتبع. ستتعرف على الوضع الحالي لطلبك المقدم.

كيف يمكنني تسديد المبلغ؟

في Town Connect ، يمكنك إما الدفع للمقاول بعد إنجاز العمل في متناول اليد أو اختيار نظام عبر الإنترنت. نحن نقبل بطاقات الائتمان / الخصم والدفع من خلال صافي الخدمات المصرفية. لا يتم حفظ أي من تفاصيل بطاقتك بما في ذلك اسمك أو رقمك أو اسم البنك أو أي شيء آخر بواسطتنا. يتم دعم نظام الدفع عبر الإنترنت من خلال بوابة الدفع CCAvenue. هذا يعني أننا لا نتتبع بياناتك ويتم تخزين جميع معلومات بطاقتك بواسطة بوابة الدفع نفسها.

هل المقاولون على Town Connect مؤهلون ومدربون بشكل كاف

نعم ، يتم اختيار جميع موظفينا بعناية على أساس معرفتهم وسنوات الخبرة التي يمتلكونها. نحن نقوم بالتحقق من الخلفية لمعرفة موثوقية مقاولينا. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن أي شيء.

هل من الضروري التسجيل في Town Connect إذا أردت فقط إلقاء نظرة على المعلومات المتاحة؟

لا ليس كذلك. الأمر متروك لك إذا كنت ترغب في التسجيل معنا أم لا. يُسمح لك بتصفح موقع الويب الخاص بك دون أي تسجيل.

هل تحافظ في كثير من الأحيان على تحديث الموقع؟

نعم فعلا. لدينا فريق من المهنيين ذوي الخبرة والمدربين الذين يحتفظون بموقع الويب للحفاظ على تحديثه بشكل منتظم.

هل يزور المقاولون منزلي موثوق وجدير بالثقة؟

Town Connect ليست مسؤولة على الإطلاق عن موثوقية وهوية المقاولين الذين يزورون منزلك ، ويتوقعون ذلك في مدن جورجاون وناغبور ومومباي وبون وثان. التحقق من هوية المقاول في مدن أخرى يقع على عاتق العميل.

ما هو TL TL؟

TL المحفظة هي محفظة النقود townlabour. عندما يسجل أي مستخدم جديد على تطبيق TownConnect ، يحصل على Rs.500 في محفظة TL الخاصة به.

كيف يمكنني استخدام أموال محفظة TownConnect؟

كلما قام المستخدم بوضع أي طلب من Townlabour Mobile App أو موقع الويب. يحصل على خصم 25 ٪ في طلبه / طلبها من محفظة TL. سيتم خصم 25٪ من محفظة TL. يجب عليه دفع 75٪ فقط من قيمة الطلب.

ما هو الرجوع وكسب؟

عندما تقوم بإحالة تطبيق TownConnect إلى أي من أصدقائك ويقوم ذلك الشخص بتثبيت التطبيق. وبمجرد تقديم الطلب الأول من حسابه / حسابها ، ستحصل على 50 روبية في حسابك كأموال إحالة و 50 روبية تُمنح للشخص الذي يقدم الطلب الأول.