الاستفادة القصوى

من المخطط جيدا

وتنفيذ إدارة المجتمع.

مباشرة من جميع القضايا المتعلقة بالدفع والحسابات ووسائل الحجز والخدمات إلى البقاء على اتصال مع التقدم حتى وقت الانتهاء ، خطوة إلى ترتيبات المجتمع المخطط ومنظم أفضل بكثير.

المميزات

نظام إدارة المجتمع الذكي

من نافلة القول أنك عندما تتطلع إلى التعاون مع شخص جديد ، فأنت تريد أن يكون الأفضل وأن تكون أكثر فاعلية بما يكفي لتحقيق العدالة للوظيفة ، فنحن في TownConnect نعمل على نفس المبادئ المتمثلة في الكفاءة والتنفيذ الكامل. العدالة للعمل في متناول اليد. كانت الفكرة الكاملة لتطوير هذه المنظمة بقصد جعل الحياة البشرية أكثر بساطة وأقل إرهاقًا. نحن نتفهم كيف يمكن أن تحصل الأشياء المُرهقة والمجهدة ، وبالتالي نبذل قصارى جهدنا لتخفيف عبء كتفيك عن طريق خدماتنا الفعالة وذات الجودة العالية والقيمة مقابل المال.

إن المتابعة المستمرة التي لا تنتهي والتي تكافح للحفاظ على نظافة المنزل وتشغيله يمكن أن تجعل حياة أي شخص بائسة. وهذه هي البؤس الذي نريد أن ننقذك منه. بعد تواجدنا العالمي ونجاحنا في دول مثل الإمارات العربية المتحدة وإفريقيا ، أطلقنا للتو برمجياتنا في الهند وخلال فترة قصيرة من الزمن ، نشعر بالفخر الشديد للتعاون مع أكثر من 15000 مالك شقة في خمس مدن رائدة في البلاد.

نحن نعيش في عصر التكنولوجيا حيث كل شيء حرفيا مجرد نقرة واحدة. فلماذا تبقي أساسيات حياتنا بعيدا عن التقدم التكنولوجي؟ من إصلاح المروحة الخاص بك إلى تثبيت المطبخ المعياري الخاص بك بأكثر الطرق كفاءة ومهنية لضمان السلامة لك ولأحبائك في جميع الأوقات ، نحن في TownConnect وجهة متكاملة لجميع المشاكل في حياتك.

لقد أنعم الله علينا أن يكون معنا مجموعة مكرسة للغاية من الفنيين الملتزمين الذين يعملون بلا كلل ومهنٍ للعيش حتى مستويات الخدمة العالية. نحن نتبع عملية مراقبة وتوظيف صارمة للتأكد من أن أفضل المحترفين والمؤهلين فقط هم جزء من نظامنا المهني.

هدفنا هو الحفاظ على علاقة شفافة وصادقة وطويلة الأجل مع عملائنا ، وبالتالي نركز بشدة على التأكيد على أننا نترك وراءنا عملاء سعداء وراضين ، الذين لا يجلبون السلام فقط في حياتهم من خلال التعاون معنا ولكن أيضًا الارتقاء بمستواهم أنماط الحياة بأن تصبح جزءًا من عائلة TownConnect.

فريقنا

النجاح وراء أي مشروع مستحيل دون العمود الفقري وخيال فريق قوي مسؤول وفعال. نحن في TownConnect نشعر بالفخر لأننا وراءنا دعم بعض من الأفضل في العمل.

VIVEK KAPOOR

المؤسس والرئيس التنفيذي

الرجل ذو الرؤية الواضحة ، Vivek هي واحدة من أقوى القوى وراء نجاح ونمو TownConnect. صفاته القيادية وقدراته على توجيه وتنسيق أداء فريق كبير مثل هذا ما يميزه عن الآخرين. مع حصولها على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر ، شغل Vivek العديد من المناصب القيادية في بعض من أكبر الشركات التقنية الرائدة مثل Oracle و Sun Microsystems Cisco و NetApp و Deloitte وما إلى ذلك قبل بدء TownConnect. وهو متحمس للرياضة ، ويستمتع بالكريكيت في أوقات فراغه ويحب قضاء الوقت مع أسرته.

AJAY CHOUDHRY

مدير

مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة كمالك أعمال راسخ في قطاع الصناعات التحويلية ، فإن وجوده وموقعه في الشركة يمثل قوة يحسب لها حساب. بفضل مبدأه في العمل الجاد ، وأخلاقيات العمل ، والمعرفة والرغبة في عدم التوقف عن التعلم أبدًا ، فقد صنع اسمًا محقًا لنفسه كرجل لديه كل الإجابات عندما يتعلق الأمر بمسألة كيفية إنجاح الأعمال التجارية. إن خبرته وفهمه لقطاع الخدمات وكفاءة العمل من المهرة إلى القوى العاملة شبه الماهرة هي ما يجعله جوهرة لعائلة TownConnect.

DANISH FAROOK

مدير

مع درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من وزارة التربية والتعليم في بنغالور وشهادة الماجستير في التسويق والإدارة من جامعة سيتي في لندن ، تعتبر اللغة الدنماركية هي القوة الدافعة وراء جميع أعمال التسويق والإدارة والتوسع في الأعمال. كما أنه الرجل الذي يقف وراء تسهيل العديد من المعاملات في الاستثمارات السكنية والتجارية الفاخرة ، والمعاملات المشتركة ، وتجميع بنوك الأراضي للشركات متعددة الجنسيات والشركات الوطنية والأفراد ذوي القيمة العالية منذ عام 2002.

فريق القيادة

Sanjay Kapoor

مع خبرة لأكثر من 32 عامًا في مجالات المبيعات والتسويق والمساحات التجارية والفنية المتنوعة ، وضعت Sanjay معيارًا استثنائيًا للعالم بأسره. بصفته المدير العام لواحد من أكثر المشاريع المرموقة والصعبة في حيدر أباد رايلز رايلز ، فقد وضع مثالًا جديدًا ليس فقط على اتصالات الشركات ولكن أيضًا لشركة Nation Fare Business للإعلان وتجارة التجزئة. من خلال مساهمته كسكرتير عام لـ FTAPCCI ، بدأ بفعالية عملية من شأنها ضمان حسن سير أعمال الشركة خلال المائة عام أو أكثر.

Arun Kaushal

وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة أميتي ، وشهادة في إدارة الأعمال من جامعة أنجليا روسكين بالمملكة المتحدة وجامعة كاليفورنيا الحكومية بالولايات المتحدة الأمريكية ، وهو أيضًا حائز على درجة البكالوريوس في التكنولوجيا. مع أكثر من 8 سنوات من الخبرة في مجال مبيعات الشركات والبنوك والتكنولوجيا والتعليم المتنوعة ، أصبحت آرون جزءًا من سيتي بنك و SAP و 3 شركات ناشئة. إن المتاعب والعمل الشاق المطلوب للحصول على حركة ناشئة ولجعلها ناجحة ، هو ما يعطيه اندفاع الأدرينالين.

المجلس الاستشاري

Dilip Shenoy

كقائد بارع ، كان ديليب هو الرئيس السابق لـ NSDC وهو حاليًا منصب الأمين العام في FICCI. شركة تابعة لوزارة المهارات وريادة مهارة الهند

Juggs

يعمل حاليًا كنائب لرئيس المنصات في Yandex – واحدة من أكبر شركات الإنترنت الرائدة في أوروبا وواحدة من مقدمي الأبحاث القلائل على مستوى العالم ، وكانت مساهماته نحو المعايير الفنية العالمية بما في ذلك USB و NFC و UWB هائلة. Juggs هو جون بولتون وباحث جيتس كامبريدج ، حاصل على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر والتعرف على الكلام من كلية ترينيتي ، جامعة كامبريدج. وكعالم زائر في جامعة كارنيجي ميلون ، كان أيضًا متحدثًا نشطًا في العديد من الفعاليات الفنية بما في ذلك MEDC و WinHEC و ARM و TechFest و Mobile 2.0 و MobiCase من بين المشاركات الرئيسية الأخرى والبث عبر الإنترنت.

Farook Mahmood

إنه رئيس الجمعية الوطنية للواقع في الهند والرئيس العالمي لـ FIABCI ، وهو يفهم نبض السوق ويعرف بالضبط ما هو مطلوب لإدارة أعمال الخدمات. يدير حقيقة سيلفرلاين في بنغالور ولديه شراكات مع عدد قليل من شركات البناء في 6 خطوط مترو في الهند.

ربط السكان

يحفظ تطبيقنا من استنفاد المتابعة مع الجندي والفنيين ، كل ما عليك فعله هو تسجيل شكواك وتأكد من وصولها مباشرة إليهم وسيبدأ العمل في أقرب وقت ممكن.

إدارة المجتمع

أنت متأكد من تجربة مستوى مريح في إدارة المجتمع. يمكنك معالجة مشكلاتك واهتماماتك فيما يتعلق بمختلف حرمك الجامعي ، وتسجيلها على التطبيق والسماح لخبرائنا بالقيام بالاحتياجات بأفضل الطرق الممكنة.

سحابة مقرها

إمكانية الوصول بنسبة 100 ٪ مع برنامج موثوق وفعال لعمل نسخة احتياطية منه ، نقدم لك راحة البال من أي مكان. شعارنا هو أن يكون لديك اتصال كامل بينك وبين مجتمعك وكذلك دعمها الإداري.

متعدد الطبقات الأمن

الأولوية القصوى لك ولعائلتك هي الأولوية القصوى لدينا ، فهي مبنية على بيئة قوية ، وقد فشل تطبيقنا في آليات آمنة وأنظمة مراقبة وتحديث صارمة تسمح لنا بالحفاظ على بياناتك آمنة وسرية.

24/7 الدعم الفني

نهدف إلى جعل حياتك مريحة قدر الإمكان ، وقد يحدث ذلك فقط عندما نكون دائمًا على استعداد لمساعدتك. إذا واجهت أي إزعاج في أي وقت ، فنحن على بعد اتصال هاتفي ونؤكد على الاهتمام به في أقرب وقت ممكن.

التسعير بأسعار معقولة

نحن نحترم ونفهم قيمة أموالك المكتسبة بصعوبة. نحن نتأكد من أننا لسنا الأفضل من حيث الجودة والخدمة فحسب ، بل نضمن ميزانيتك بسهولة من خلال الحفاظ على أسعارنا التنافسية وبأسعار معقولة.